العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

جميلات اولمبك ليون يحصدن لقبهن الثالث بكرة القدم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تمكن الفريق الفرنسي، اولمبيك ليون، من حصد لقبه الثالث بالدوري الفرنسي بعد الفوز ببطولة الأندية الأوروبية للسيدات “UEFA،” وتجاوزه عقبة غريمه التقليدي فريق جوفيسي.

وجاء في تقرير نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA،” أن الفريق الفرنسي يدين بفوزه في هذه المباراة للاعبة، إيلودي تومي، التي تمكنت من تسجيل هدفين، بالإضافة إلى أوجيني لوسوميه، بتسجيلها الهدف الثالث للفريق، لتنتهي هذه المباراة بثلاثية مقابل لا شيء.

وجاء في التقرير أن فريق أولمبيك ليون يعتبر من أبرز الفرق الفرنسية في كرة القدم النسائية، وخصوصا بعد فوزه ببطولة الدوري الاثنين، ليحقق بذلك لقبه الثالث لهذا الموسم بعد حصده لبطولة دوري الأندية الأوروبية والكأس المحلية.

وبين التقرير أن ليون كان متقدماً بفارق نقطة على مطارده جوفيسي، في الأسبوع الأخير من الدوري وهذا جعل مباراتهما بمثابة نهائي لبطولة الدوري.

وأشار التقرير إلى أن فريق أولمبيك ليون يتربع حاليا في صدارة النقاط وفي جعبته 82 نقطة، يليه فريق جوفيسي بـ 78 نقطة، ثم فريق مونبيليه ثالثا بـ 76 نقطة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.