العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

يورو 2012: إنجلترا تطيح بكتيبة “إبراهيموفيتش”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كييف، أوكرانيا (CNN)– تمكن المنتخب الإنجليزي من تخطي نظيره السويدي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد المواجهة النارية التي جمعت الفريقين الجمعة، في حين تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على نظيره الأوكراني ليتصدر المجموعة الرابعة من منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012.”

 

وتمكن الفريق الإنجليزي الذي يغيب عن هجومه حجر الإرتكاز، واين روني، من انهاء المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، سجلهم كل من أندي كارول في الدقيقة 23، وثيو والكوت في الدقيقة 64، لينهي اللاعب داني ويلبيك الآمال السويدية بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

 

أما أهداف المنتخب السويدي، الذي تأكد خروجه من البطولة مبكراً، فقد جاءت عن طريق اللاعب أولف ميلبيرغ في الدقيقتين 49 و59 من المباراة.

 

وتمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوز مستحق على المنتخب الأوكراني، بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما اللاعبين جيريمي مينيز في الدقيقة 53، واللاعب يوهان كاباي في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

 

يُذكر أن الحكم الهولندي، بيورن كويبرز، وأوقف المباراة لعدة دقائق، بسبب الأمطار الغزيرة على أرض الملعب، وبمعدلات لا تسمح بمواصلة المباراة، ليعود الفريقان مرة أخرى بعد تجفيف الملعب باستخدام معدات وآليات متطورة.

 

بانتهاء مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، فرض المنتخب الفرنسي نفسه على موقع الصدارة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن نظيره الإنجليزي، بعد أن تعادل المنتخبان في الجولة السابقة بهدف لكل منهما، فيما تراجع المنتخب الأوكراني إلى المركز الثالث، بـ3 نقاط، نتيجة فوزه في الجولة الأولى على السويد، بهدفين لهدف.

 

وأصبح المنتخب السويدي ثاني الفرق التي تأكد خروجها من البطولة رسمياً، بعد منتخب أيرلندا، حيث يحتل المركز الرابع والأخير بدون نقاط، وتتبقى له مباراة أمام فرنسا، في الجولة الثالثة، بينما يخوض المنتخب الإنجليزي مباراة مصيرية أمام نظيره الأوكراني، صاحب الضيافة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.