العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الرياضة بأسبوع: العرب يتصدرون دوري الأبطال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تصدر فريقي الترجي التونسي والأهلي المصري، مجموعتي دوري أبطال أفريقيا، حيث انفرد كل منهما بصدارة مجموعته برصيد 9 نقاط من ثلاثة جولات .

وفي بطولة الكونفدرالية، تصدر فريق الهلال السوداني المجموعة الأولى، فيما تصدر فريق دغوليبا المالي المجموعة الثانية، بعد الجولة الأولى .

وأحرز المنتخب الكوري الميدالية البرونزية لمسابقة كرة القدم للرجال، على حساب المنتخب الياباني، وحقق منتخب أمريكا للسيدات الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012.

دوري أبطال أفريقيا

انفرد فريق النادي الأهلي بصدارة المجموعة الثانية لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بعد اكتساحه لضيفه فريق بشوم تشيلسي الغاني بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة .

وبادر الأهلي بتسجيل الأهداف عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 17، وأضاف محمد نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ليضيق هداف البطولة إيمانويل كلوتي، الفارق وأحرز هدف فريق في الدقيقة 41، ثم أضاف وليد سليمان الهدفين الثالث والرابع للأهلي في الدقيقتين 67 و72 .

وواصل فريق الزمالك هزائمه وخسر أمام مضيفه فريق مازيمبي الكونجولي بهدفين دون رد، ليصعد الفريق الكونجولي للمركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بفارق الأهداف عن فريق تشيلسي الغاني الذي تراجع للمركز الثالث .

وتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على ضيفه فريق النجم الساحلي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة .

وأحرز خالد المولهي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 41، ليتراجع فريق النجم للمركز الثالث برصيد 4 نقاط .
وتقدم فريق سان شاين النيجيري للمركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بفارق الأهداف بفوزه على ضيفه فريق جمعية أولمبي الشلف بهدفين دون رد ، لتكون الهزيمة الثالثة للفريق الجزائري.

كأس الإتحاد الأفريقي

إنطلق دوري المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية ” وأقتنص فريق الهلال السوداني صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق المريخ، حيث فاز الهلال على مضيفه فريق أهلي شندي السوداني بهدفين لهدف .

وأفتتح لاعب الهلال مدثر الطيب كاريكا، أهداف اللقاء في الدقيقة 45، وتعادل حمزة بشير لأهلي شندي في الدقيقة 55، وأحرز إبراهيما ساني هدف الفوز للهلال في الدقيقة 68 من عمر المباراة، في الوقت الذي خطف فيه اللاعب أحمد الباشا فوزا غاليا لفريق المريخ على حساب ضيفه فريق إنتر كلوب الأنغولي ، حينما أحرز هدف اللقاء الوحيد 86 .

وتصدر فريق دغوليبا المالي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، بعد فوزه على مضيفه فريق الملعب المالي بهدفين لهدف، وحقق فريق الوداد البيضاوي المغربي تعادلا مع مضيفه فريق نادي ليوبار الكونجولي بهدف لهدف.

أولمبياد لندن

إقتنص منتخب كوريا الجنوبية برونزية مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليا بلندن، بفوزه على نظيره الياباني بهدفين دون رد.

وأفتتح بارك تشويونغ، أهداف اللقاء في الدقيقة 38، وأضاف كوو غاتشيول الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الياباني قد خسر في نصف نهائي البطولة أمام منتخب المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد.

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره المكسيكي السبت، بإستاد ويمبلي للمنافسة على الميدالية الذهبية .
وعلى صعيد كرة قدم الفاتنات انتزع منتخب أمريكا للسيدات الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم، بعد فوزه على منتخب اليابان بهدفين لهدف، ليحصد المنتخب الياباني الميدالية الفضية .

وكان منتخب أمريكا قد تأهل للقاء النهائي، بعد فوزه على المنتخب الكندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نصف النهائي، كما تأهل المنتخب الياباني على حساب منتخب فرنسا بهدفين لهدف، وفاز المنتخب الكندي بالميدالية البرونزية بعد فوزه على منتخب فرنسا بهدف دون رد .

الدوري السعودي

تصدر فريق الشباب مبكرا جدول مسابقة دوري المحترفين، برصيد ست نقاط بعد فوزه الثاني على التوالي على مضيفه فريق الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية .

وتعرض فريق الهلال للخسارة الأولى هذا الموسم على يد ضيفه فريق الفتح بهدفين لهدف، ليتراجع للمركز العاشر بنقطة واحدة، فيما تقدم فريق الفتح للمركز الرابع برصيد أربعة نقاط، كما تقدم فريق الشعلة للمركز السابع برصيد ثلاث نقاط، بفوزه على مضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وأكتسح فريق النصر ضيفه فريق الرائد برباعية نظيفة، وتقدم للمركز الثاني برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف، كما فاز فريق الإتحاد على ضيفه فريق الاتفاق بثلاثية نظيفة، وبهدفين لمثلهما تعادل فريق نجران مع ضيفه فريق هجر، وتأجل لقاء التعاون مع الأهلي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.