العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مباراة المربع الذهبي بين الأهلي المصري وتشلسي الغاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة، مصر (CNN)– تتوجه أنظار عشاق فريق الأهلي المصري إلى المباراة الحاسمة التي ستجمع فريقهم مع فريق تشلسي الغاني لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية ضمن منافسات أبطال أفريقيا والتي ستقام بين الجماهير الغانية على أرضهم عصر الأحد.

ويحتاج بطل الدوري المصري إلى الفوز أو التعادل لضمان الوصول الى المربع الذهبي برصيد تسعة نقاط بعد فوزه في مبارياته الثلاث الأولى على فريق مازيمبى والزمالك وتشلسى بدور الذهاب، في الوقت الذي لم يتمكن فيه الفريق الغاني من الحصول على أكثر من أربعة نقاط بفوزه على الزمالك والتعادل مع مازيمبى.

وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن كل من متعب وجونيور وشهاب سيتغيبون عن المباراة بسبب الإصابة فيما يغيب عنها جمعة وعاشور للإيقاف.

وبين التقرير أن المدير الفني للنادي الأهلي سيستعين بأحمد فتحي والصاعد محمود حسن لتعويض غياب الثنائي حسام عاشور ووائل جمعة، ويعول الجهاز الفني على نجومه الكبار لحسم بطاقة التأهل وأبرزهم وليد سليمان نجم الشباك في مباريات دور الثمانية وأبرزهم، وأبو تريكة وبركات وغالي ومعوض.

ونقل التقرير على لسان المدير الفني لنادي تشيلسي الغاني، الهولندي فان دير بلوم في التصريحات التي أدلى بها للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن الأهلي يملك لاعبين قادرين على خطف الفوز في أي لحظة لذا سيحاول إغلاق مفاتيح لعب الأحمر منذ بداية اللقاء وعدم ترك مساحات واسعة لأبو تريكة وسليمان.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.