العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أمم أفريقيا: تونس والمغرب بمجموعة الموت مع كوت ديفوار

دبي، الإمارات العربية (CNN)– أفرزت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية2013، عن عدد من المجموعات النارية جاءت في مقدمتها المجموعة “د” والتي ضمت كل من منتخب كوت ديفوار أبرز المرشحين ومنتخبي تونس والجزائر بالإضافة إلى منتخب توجو.

وبين التقرير الذي نشر على موقع إتحاد الكرة الأفريقية، أن منتخب جنوب أفريقيا، الذي تستضيف بلاده البطولة سيخوض المباراة الافتتاحية يوم 19 يناير/ كانون الثاني، في المجموعة التي تضم كل من المغرب وأنجولا حيث تقام الفعاليات بمدينة دربان على المحيط الهندي.

وجاء في التقرير أن حامل اللقب منتخب زامبيا ستلعب مع نيجيريا العائدة بعد غياب عن نسخة 2012 وبوركينا فاسو وإثيوبيا في المجموعة “سي” التي تلعب بمدينة نيلسبروت الشمالية الشرقية بجوار حديقة كروجر الوطنية الشهيرة.

ويذكر أن مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 بجنوب أفريقيا، بدأت بفوز للمنتخب السوداني على ضيفه منتخب أثيوبيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في ذهاب التصفيات النهائية، فيما خسر المنتخب الليبي من نظيره الجزائري بهدف دون رد، وتعادل المنتخب التونسي مع مضيفه منتخب سيراليون بهدفين لمثلهما، وخسر المنتخب المغربي أمام مضيفه منتخب موزنبيق بهدفين دون مقابل .

ويشار إلى أن الأبطال السابقين الكاميرون ومصر سيكونا أبرز الغائبين بعد أن فشلا في التأهل للمرة الثانية على التوالي كما لم يتأهل مضيفا نسخة 2012 غينيا الاستوائية والجابون أيضا.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.