العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دوناروما تراجع.. سيبقى «ميلانيستا»

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ميلانو – أ ف ب: استقر الحارس الدولي الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما على البقاء مع فريقه ميلان، على رغم تفجيره مفاجأة الشهر الماضي بإبلاغه ناديه عدم رغبته تمديد عقده، بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورت» بنسختها الإيطالية الإثنين.

 

وسيمدد دوناروما عقده الذي ينتهي في صيف 2018 خمس سنوات إضافية في مقابل 6 ملايين يورو سنوياً، بحسب ما أضاف التقرير.

 

وتضمن تمديد عقد دوناروما (18 عاماً) بندين يتيحان له الرحيل بحسب نتائج النادي اللومباردي في دوري أبطال أوروبا.

 

وذكر التقرير أن قيمة رحيله في حال فشل التأهل إلى المسابقة القارية الأولى ستكون 50 مليون يورو، لتصبح مضاعفة (100) في حال تأهله.

 

وكان وكيل الأعمال النافذ مينو رايولا قال الشهر الماضي إن دوناروما لن يمدد عقده مع ميلان، ما أثار رد فعل عنيفاً ضده من جماهير بطل أوروبا سبع مرات.

 

كما شنت جماهير النادي المتعصبة حملة على رايولا، متهمة إياه بالرغبة في الحصول على عمولات ضخمة لقاء نقل لاعبه اليافع.

 

وأدت الضغوط إلى إلغاء دوناروما حسابه على موقع «إنستغرام» أثناء وجوده مع منتخب بلاده في كاس أوروبا تحت 21 سنة في بولندا، حيث بلغ نصف النهائي، مدعياً أنه تعرض للاختراق.

 

وقرمت الجماهير أموالاً مزيفة خلال مباراة الدنمارك، مطلقة عليه اسم «دولاروما»، في تلميح إلى سعيه وراء المال على حساب النادي الذي أطلقه في سن مبكرة.

 

ودغدغ خبر رحيل دوناروما رغبة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، إذ ذكر رئيسه فلورنتينو بيريز أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لطالما عبّر عن إعجابه بالحارس الفارع الطول (1.96 م).

 

كما أشارت تقارير إلى رغبة باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي في التعاقد مع الموهبة الصاعدة.

 

لكن المدير التنفيذي في النادي ماركو فاسوني قال في مؤتمر صحافي الشهر الماضي: «أبلغنا رايولا أن دوناروما اتخذ قراراً نهائياً بعدم تجديد عقده مع ميلان. هذا قرار نهائي اتخذه اللاعب».

 

وتابع فاسوني: «أريد أن أذكركم جميعكم أنه قبل عشرة أيام قدم (المدير ماسيميليانو) ميرابيلي عرضاً ذا أهمية للاعب، أكبر بكثير من الذي أشارت إليه تقارير صحافية عدة. قيم اللاعب العرض، ولم تكن أحكامه اقتصادية فقط، بل فنية واحترافية، وأبلغنا عدم رغبته تجديد العقد، لذا سينتهي عقده مع ميلان في 30 حزيران (يونيو) 2018».

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.