العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مواجهتان سهلتان لمانشستر يونايتد وتشلسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إنكلترا – «أ ف ب» – يخوض مانشستر يونايتد مباراة سهلة على الورق أمام ساوثمبتون الجريح الذي تراجع أداؤه كثيراً في الآونة الأخيرة ولقي خسارة موجعة أمام توتنهام 2-5 في الجولة الأخيرة، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

 

ويريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة، علماً بأنه خسر أمام بريستول سيتي 1-2 وفقد لقبه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة أيضاً، ويريد تشلسي الثالث بفارق نقطة واحدة عن يونايتد استغلال أي تعثر جديد للأخير لكي ينقض على المركز الثاني، وهو بدوره يخوض مباراة سهلة ضد ستوك سيتي.

 

بدوره، يأمل ليفربول بأن تشكل صفقة انضمام المدافع الهولندي فيرجيل فان دييك إلى صفوفه في مقابل مبلغ قياسي لمدافع (75 مليون جنيه إسترليني) قادماً من ساوثمبتون دفعة معنوية هائلة للاعبي الفريق عندما يستضيف ليستر سيتي على ملعب أنفيلد، ولن يتمكن فان دييك من المشاركة فعلياً في صفوف فريقه قبل فتح باب الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل.

 

ويخوض وست بروميتش البيون الذي لم يحقق الفوز بعد بإشراف مدربه الجديد الن بارديو في أربع مباريات، امتحاناً عسيراً في مواجهة القوة الهجومية الضاربة لأرسنال، وفي المباريات الأخرى، يلتقي بورنموث مع إيفرتون، وواتفورد مع سوانسي سيتي، وهادرسفيلد مع بيرنلي، ونيوكاسل مع برايتون، وتوتنهام هوتسبر مع وست هام.

 

وكان مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو اعترف بأن فريقه لا يستطيع منافسة سيتي، لأنه لم ينفق الكثير من المال لتدعيم صفوفه خلافاً لما فعل جاره.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.