العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ليفربول يلاقي بيرنلي… ويونايتد أمام إيفرتون

لندن – أ ف ب: كعادتها في فترة عيدي الميلاد ورأس السنة، لن تلتقط الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أنفاسها، إذ تنطلق اليوم (الاثنين) مباريات المرحلة الثانية والعشرين، فيحل ليفربول ضيفاً على بيرنلي في مباراة يعوّل عليها النادي الأحمر بشكل كبير، كما هي حاله في المباريات الأخيرة، على المصري محمد صلاح، مسجل الهدفين في مرمى ليستر سيتي السبت (2-1).

 

وأعرب المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب عن ثقته بقدرة صلاح على مواصلة شهيته التهديفية في 2018، قائلاً بعد مباراة ليستر سيتي: «أنا واثق من قدرة صلاح على الاستمرار في هذا المستوى»، وأضاف: «الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف بل بأشياء أخرى أيضاً، فهو لاعب في غاية الأهمية بالنسبة إلينا».

 

ورفع صلاح رصيده إلى 23 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم روجر هانت موسم 1961-1962 في القسم الأول من الدوري. ويحتل الدولي المصري حالياً المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف واحد عن مهاجم توتنهام هوتسبر الإنكليزي هاري كاين.

 

أما يونايتد، الذي تراجع إلى المركز الثالث، فيدخل ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة ضد إيفرتون مع معضلة في خط الهجوم، تضاف إلى فقدانه النقاط بشكل كبير في المباريات الأخيرة، وتعادل يونايتد سلباً مع ضيفه ساوثمبتون السبت، في ثالث تعادل على التوالي له في الدوري الممتاز. وكان يوماً بمثابة كابوس بالنسبة إلى يونايتد، إذ تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب وابتعد بشكل إضافي عن غريمه والمتصدر سيتي.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.