العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

يوفنتوس وأتالانتا في الخطوة الأهم صوب النهائي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

روما – أ ف ب: يسعى يوفنتوس للوصول إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، وذلك عندما يحل اليوم (الثلثاء) ضيفا على اتالانتا في ذهاب الدور نصف النهائي، واحتكر يوفنتوس لقب الكأس في المواسم الثلاثة الأخيرة، على غرار الدوري المحلي الذي توج به ست مرات متتالية، وسيحاول بالتالي الاحتفاظ به والتأهل أولا إلى النهائي من بوابة اتالانتا الذي أجبر فريق المدرب ماسيميليانو اليغري على الاكتفاء بالتعادل 2-2 في زيارتيه الأخيرتين إلى برغامو.

 

ويمر فريق «السيدة العجوز» بفترة ممتازة إذ خرج منتصرا من مبارياته الست الأخيرة في الدوري، كما أن شباكه لم تهتز سوى مرة واحدة في المراحل التسع الأخيرة، لكنه ما زال في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن نابولي المتصدر، ويعود إلى صفوف يوفنتوس في لقاء اليوم حارسه الأسطوري جانلويجي بوفون الذي احتفل الأحد بميلاده الـ40، وهو سيلعب اساسيا في برغامو بعد تعافيه من إصابة في ربلة ساقه، وجلس بوفون على مقاعد البدلاء في مباراة السبت ضد كييفو التي فاز بها يوفنتوس خارج ملعبه بهدفي الألماني سامي خضيرة والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

 

وتحدث اليغري عن وصول بوفون الى عامه الـ40 وهو لا يزال في الملاعب قائلاً: «جيجي بطل استثنائي. نحن سعداء بعودته ويوم الثلثاء سيبدأ المباراة»، وتساءل: «ماذا بإمكاني إهداء بوفون في عيده الـ40؟ (الأمل) بأن تكون أعوامه الـ40 المقبلة أفضل من السابقة».

 

وعن لقاء الثلثاء ضد اتالانتا، ثامن الدوري الذي أطاح بنابولي في الدور ربع النهائي بالفوز عليه في معقله 2-1، قال اليغري: «اتالانتا يمر بفترة رائعة وعلينا أن نقدم أداء قويا»، من أجل العودة بنتيجة ايجابية قبل استضافة لقاء الإياب في 28 شباط (فبراير).

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.