العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السعودية: والدا ياسمين الخالدي تزوجا دون إذن رسمي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

السفير السعودي أكد أن والدتها زارتهم قبل فترة وأبلغت عن غياب زوجها

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين في الفلبين عبدالله الحسن أن زواج والد السباحة الفلبينية ياسمين الخالدي من والدتها تم من دون إذن رسمي سعودي بحسب المعمول به في السعودية.

وأشار السفير الحسن في حديثه لصحيفة “الحياة” إلى أن السفارة السعودية في مانيلا لا تعلم شيئاً عن الخالدي سوى بضع معلومات قدمتها والدتها إليهم، مبينا أنه ليس لدى السفارة معلومات رسمية عن الخالدي.

إعلان Zone 4

وأوضح أن زواج الخالدي من فلبينية تم من دون إذن رسمي، وزوجته حضرت إلى السفارة السعودية سابقاً وأبلغتنا بأن زوجها السعودي توقف عن زيارتهم أو الاتصال بهم منذ فترة طويلة ويعيش في السعودية، وأنه مصاب بمرض عضال، وربما توفي من جراء المرض، وأبلغتنا بأن لديه ابنتين وولداً وقدمت إلينا أوراقاً تثبت أنها زوجته.

وأَضاف الحسن “لا نعلم أكثر من ذلك، وفي حال حضور أحد أقاربه من السعودية والمطالبة بمساعدة السفارة في هذا الموضوع فسنقوم بذلك، إذ إن الخالدي هو سعودي زار الفلبين كثيراً، أسوة بعدد كبير من السعوديين”.

خبر حرّك موجة من التساؤلات

وكان خبر نقلته “العربية.نت” عن موقع الـ”abs-cbnnews.com” الفلبيني أمس الأول، أشار في تعريفه بالفريق الفلبيني المشارك إلى أن والد السباحة سعودي الجنسية، في حين أن والدتها فلبينية.

وتبلغ السباحة التي تدرس حاليا في جامعة هاواي الأمريكية من العمر 19 عاما، وتحمل الأرقام القياسية للفلبين في سباحة الـ100 م والـ50 م فراشة، وكانت فازت العام الماضي بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة جنوب شرق آسيا للناشئات.

هذا ومن المنتظر أن تشارك الخالدي في منافسات 100 م حرة، حيث يتوقع أن تكسر رقمها الخاص، وربما تنافس على الذهبية.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.