العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بوتن يخطف أضواء الأولمبياد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قفز الرئيس الروسي فلاديمير بوتن الحائز على الحزام الأسود من على مقعده لتحية رياضي روسي في الجودو فاز بالذهب في أولمبياد لندن الخميس. كما شهد الأولمبياد بلوغ مايكل فيلبس مستوى جديد من التألق بعدما أصبح أول سباح يفوز بالسباق ذاته في ثلاث دورات أولمبية متتالية.

وشهد مضمار الدراجات تحطيم 6 أرقام قياسية عالمية واستبعاد فريقين من المنافسات وحصول رجال بريطانيا وسيدات ألمانيا على ذهبيتي سباقي السرعة للفرق.

إعلان Zone 4

وفي منافسات أخرى أخذت فضيحة الريشة الطائرة منعطفا جديدا بعدما قالت لاعبة صينية استبعدت لتعمدها الهزيمة إنها ستعتزل الرياضة.

وضربت المشكلات أيضا رياضة الملاكمة، بعدما استبعد حكم تركماني من الألعاب لعدم إيقافه مباراة رغم سقوط أحد الملاكمين على الأرض ست مرات في الجولة الأخيرة.

وتسبب خطأ مدرب أنغولي في استبعاد ملاكم البلاد الوحيد في أولمبياد لندن لعدم حضوره عملية الوزن الإجباري قبل المباراة، وهو ما تسبب في هجوم عليه من جانب رئيس البعثة الأولمبية لانغولا الذي وصف تصرفه بالغبي.

وتصدر الرئيس الروسي بوتن لقطات الخميس المميزة باحتفاله العفوي بفوز مواطنه تاجير خيبوليف بالميدالية الذهبية الثالثة لروسيا في مسابقة الجودو، إثر تغلبه على منافسه المنغولي توفشنبايار نايدان بطل أولمبياد بكين 2008 في وزن تحت 100 كيلوغرام.

وظل بوتن يربت على ظهر مواطنه بحرارة وأمسك بوجنتيه من شدة الفرح.

وشاهد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون منافسات الجودو مع بوتن، وكان لديه أسباب أخرى للاحتفال بعدما ارتقت بريطانيا إلى المركز الخامس في جدول الميداليات، بحصولها على ذهبيات في مسابقات الدراجات للرجال وأطباق الحفرة المزدوجة في الرماية ومسابقة الكانوي المتعرج.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.