العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

العرب يجتاحون نصف نهائي 1500 م

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بلغ 7 عدائين، وهم جزائري وقطريان ومغربيان وسعودي وبحريني، الجمعة الدور نصف النهائي لسباق 1500 م في رياضة العاب القوى ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن.

وتأهل الجزائري توفيق مخلوفي بحلوله أول المجموعة الأولى بزمن 3.35.15 دقائق، وهو أفضل زمن في التصفيات التي شهدت 3 مجموعات. وكان المغربي أمين لعلو الغائب الأكبر عنها بسبب ثبوت تناوله منشطات عقب لقاء موناكو في 20 يوليو الماضي.

إعلان Zone 4

كما تأهل القطري محمد القرني بحلوله خامسا في المجموعة الأولى بزمن 3.36.99 دقائق، والسعودي محمد شاوين بتصدره المجموعة الثانية بزمن 3.39.42 دقائق، والقطري الآخر حمزة دريوش بحلوله ثانيا في الثانية بزمن 3.39.67 دقائق، والمغربي عبد العاطي إيغيدير بحلوله ثانيا في المجموعة الثالثة بزمن 3.41.08 دقائق.

وحجز كل من المغربي محمد مستاوي والبحريني بلال منصور بطاقته باعتبارهما بين 6 عدائين حققوا اسرع زمن بعد الستة الأوائل في تصفيات كل مجموعة.

وحل مستاوي ثامنا في الأولى بزمن 3.37.41 دقائق، ومنصور عاشرا في المجموعة ذاتها بزمن 3.38.39 دقائق.

في المقابل، فشل السعودي عماد نور والصومالي محمد محمد واليمني نبيل محمد القربي في التأهل الى نصف النهائي، بعدما جاء الأول عاشرا في المجموعة الثالثة، والثاني ثالث عشر في الثانية، والثالث رابع عشر في الثانية.

وفشل المصري محمد فتح الله ضيف الله في التأهل للدور النهائي لمسابقة الوثب الطويل بحلوله في المركز السابع والثلاثين (7,08 م)، على غرار البنمي إيرفين سالادينو حامل اللقب في بكين، الذي فشل في محاولاته الثلاث.

وخرجت العراقية دانا حسين من الدور الأول لسباق 100 م بحلولها في المركز 48 بزمن 11.81 ثانية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.