العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

استراليا تحيي رياضييها على رغم الاخفاق في الاولمبياد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني (ا ف ب) – استقبلت استراليا الاثنين رياضييها الذين شاركوا في العاب لندن الاولمبية الاخيرة بحرارة لافتة في حافلة لندنية حمراء مع راقصات برازيليات على رغم تحقيقهم اسوأ نتيحة في الالعاب منذ 20 سنة.

واحتشد الالاف في سيدني على شارع جورج ستريت ملوحين بالاعلام ومشجعين نجومهم المفضلين في طريقهم الى نقطة التجمع.

إعلان Zone 4

وقالت لاعبة كرة السلة لورين جاكسون التي حملت علم بلادها في حفل الافتتاح قبل ان تحرز برونزية مسابقة السيدات: “هذا جميل. الدعم الذي نلقاه من المجتمع الاسترالي لا يصدق. ان تسير بين الحشود هو امر مؤثر من الناحية العاطفية”.

وخالفت استراليا التوقعات من خلال حصولها على سبع ذهبيات فقط وهي اسوأ نتيجة لها منذ العاب برشلونة 1992، اذ حلت عاشرة في الترتيب النهائي للدول المشاركة، بعد مركزها السادس في بكين 2008.

اما سباح المسافات القصيرة جايمس ماغنوسون وبطل العالم في سباق 100 م حرة، فقال بعد ان خسر الذهبية بفارق واحد بالمئة من الثانية عن الاميركي ناثان ادريان: “توقعت بعض الهجمات من الاعلام. لكن ما يهم هو الناس، عائلتي والجمهور العريض الذين كانوا رائعين”.

وطوقت الميداليات اعناق المتوجين وبينهم الدراجة انا ميرز التي تفوقت على البريطانية فيكتوريا بنلدتون: “لا زلت افكر بطريقة الاستقبال هنا في استراليا”.

وحصل الفريق الاسترالي على مفتاح المدينة الرمزي من العمدة كلوفر مور: “هذا امر رمزي، وطريقة لنقول لكم انكم في غاية التميز”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.