العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

“المان” يسقط في مستنقع ايفرتون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استهل مانشستر يونايتد، وصيف بطل الموسم الماضي، مسعاه لاستعادة اللقب من جاره مانشستر سيتي بطريقة مخيبة بعد سقوطه أمام مضيفه ايفرتون صفر-1 الاثنين على ملعب “غوديسون بارك” في ختام المرحلة الأولى من “بريميرليغ”.

وبدأ مدرب يونايتد اليكس فيرغوسون اللقاء باشراك الياباني شينجي كاغاوا، القادم من بوروسيا دورتموند الألماني، أساسيا خلف واين روني وداني ويلبيك وإلى جانب البرتغالي لويس ناني وبول سكولز وتوم كليفرلي، فيما جلس المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، القادم قبل ساعات معدودة من أرسنال، على مقاعد الاحتياط حتى الشوط الثاني.

إعلان Zone 4

وغاب قلب الدفاع ريو فرديناند بسبب الاصابة وشارك الصربي نيمانيا فيديتش اساسيا بعد غيابه لفترة طويلة، فيما لعب الجناح الاكوادوري انتونيو فالنسيا في مركز الظهير الايمن.

وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين في الدقائق العشرين الأولى باستثناء واحدة لايفرتون عبر البلجيكي مروان فيلايني الذي قرر التسديد من زاوية ضيقة عوضا عن التمرير لزميله الكرواتي نيكيتسا ييفاليتش، فلامست الكرة القائم وواصلت طريقها الى خارج الملعب.

وكان ايفرتون الأفضل من ناحية السيطرة والخطر على مرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي اضطر للتدخل على تسديدة من زاوية ضيقة لييفاليتش.

وبدأ ايفرتون الشوط الثاني من حيث أنهى الأول حيث كان قريبا من افتتاح التسجيل لكن الحظ عانده بعد ان ارتدت تسديدة اوزمان “الطائرة” من العارضة.

وأثمر ضغط ايفرتون اخيرا عن هدف وجاء بامضاء فيلايني الذي ارتقى عاليا لكرة قادمة من ركلة ركنية نفذها من الجهة اليمنى باينز وأودعها برأسه على يسار دي خيا.

وحاول فيرغوسون ان يتدارك الموقف قبل فوات الاوان فزج بفان بيرسي بدلا من ويلبيك (68) لكن هداف الموسم الماضي (30 هدفا) لم يتمكن من احداث الفارق كما حال البديلين الاخرين اشلي يونغ والبرازيلي اندرسون، لتبقى النتيجة على حالها.

المصدر: سكاي نيوز

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.