العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هازار يينقذ تشلسي من كمين ريدينغ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أحرج ريدينغ مضيفه تشلسي قبل أن يخسر أمامه 2-4 الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج” في مباراة مبكرة من المرحلة الثانية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبكر تشلسي في افتتاح التسجيل عن طريق لاعب وسطه المميز فرانك لامبارد الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء حصل عليها البلجيكي أدين هازار المنتقل من ليل الفرنسي بعد تعرضه للعرقلة في المنطقة المحرمة من قبل المدافع كريس غينتر.

إعلان Zone 4

لكن رد ريدينغ العائد العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب عدة مواسم، جاء سريعا عبر الروسي بافل بورغربنياك الذي دافع في الموسم الماضي عن الوان شتوتغارت الألماني وفولهام الإنجليزي، من ضربة رأس إثر عرضية متقنة من غاراث ماكليري.

وارتكب “القائد المثير للجدل” جون تيري خطأ في مكان قريب من خط المنطقة فاحتسبت ركلة حرة نفذها داني غوتري باتقان وتركيز ومنح الفريق الزائر التقدم 2-1 مصعبا مهمة أصحاب الارض.

وفي الشوط الثاني، انقذ هازار والمدافع غاري كاهيل تشلسي من الخسارة بعد تمريرة من الأول وقذيفة من الثاني من خارج المنطقة اتت بالتعادل.

ومنح الاسباني فرناندو توريس تشلسي النقاطك الثلاث وانقذ ماء وجه المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو بالهدف الثالث بعد مؤزارة من اشلي كول.

وساهم هازار مجددا في الهدف الرابع بعد أن قام بهجمة مرتدة ومرر الكرة الى الصربي برانيسلاف ابفانوفيتش داخل المنطقة لم يتردد الاخير في ايداعها الشباك.

وتصدر تشلسي الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما ووقف رصيد ريدينغ عند نقطة واحدة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.