العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

يوفنتوس يستهل “حملته” بفوز على بارما

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فاز يوفنتوس، المدافع عن لقبه، 2-صفر على بارما مع جلوس مدربه أنطونيو كونتي في المدرجات في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي السبت.

وكان هدفان في الشوط الثاني، سجلهما ستيفان ليختشتاينر وأندريا بيرلو، كافيان ليوفنتوس في مباراة كان من الممكن أن تتأجل بسبب هطول أمطار غزيرة قبل انطلاقها.

إعلان Zone 4

وخسر كونتي التماسا قدمه الأسبوع الماضي ضد قرار إيقافه عشرة أشهر لعدم إبلاغه عن وقائع تلاعب في النتائج عندما كان مدربا لسيينا في الدرجة الثانية، وأظهر مشجعو يوفنتوس شعورهم إزاء العقوبة بسلسلة من الهتافات.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء في الدقيقة 33 لكن نجمه ارتورو فيدال أطاح بالكرة خارج المرمى.

وأهدر ميركو فوتشينيتش فرصة خطيرة لوضع يوفنتوس في المقدمة بعد مرور سبع دقائق على بداية الشوط الثاني، لكن زميله ليختشتاينر أنقذ ماء وجه فريقه بعد دقيقتين آخريين عندما سجل هدفا سهلا عقب تمريرة من الغاني كوادو أسامواه المنضم حديثا.

وضاعف يوفنتوس التقدم سريعا عندما أساء ميرانتي حارس بارما التعامل مع ركلة حرة سددها بيرلو لتتجاوز خط المرمى.

واعترض حارس بارما زاعما أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى لكن الحكم أشار باحتساب الهدف.

وقال مدرب بارما روبرتو دونادوني: “استقبال هدف ثان بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول يجعل الأمور صعبة”.

وأضاف “لا أتحدث عن الحكام سواء قدموا أداء جيدا أو ارتكبوا أخطاء.. إنه شيء حدث بالفعل ولا يمكن تغييره”.

وفي لقاء آخر أقيم السبت أحرز اللاعب ستيفان يوفتيتش هدفين ليمنح مدربه الجديد فينشينزو مونتيلا فوزه الأول مع فيورنتينا، بعدما حول فريقه تأخره بهدف ليتغلب 2-1 على أودينيزي في اللحظات الأخيرة.

وتستكمل باقي مباريات الجولة الأولى الأحد بلقاءات أهمها ميلان الذي يستضيف سامبدوريا، كما يستقبل روما كتانيا، ويحل إنتر ميلان ضيفا على الوافد الجديد بيسكارا، فيما يتواجه ممثلي الجنوب باليرمو ونابولي على ملعب الأول.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.