العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

خيتافي يذيق “الملكي” مرارة أول هزيمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعرض ريال مدريد، حامل اللقب، لهزيمة مفاجئة، هي الأولى له بالدوري هذا الموسم، في ضيافة جاره خيتافي، بعدما فرط في تقدمه ليخسر 1-2 في الجولة الثانية من البطولة الأحد.

وقبل القمة الثانية بين الفريقين هذا الموسم في إياب كأس السوبر الإسبانية نهاية هذا الأسبوع، فشل الريال في تحقيق أي فوز في الدوري حتى الآن، بينما يتصدر برشلونة الترتيب بست نقاط من مباراتين بفضل هدفي نجمه ليونيل ميسي بمرمى أوساسونا.

إعلان Zone 4

وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغوين التسجيل لريال، الذي تعادل 1-1 مع فالنسيا في الأسبوع الماضي، في الدقيقة 27 لكن خيتافي صاحب الأرض استغل تراجع أداء ريال مدريد ليرد بهدفين في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الأول عن طريق خوان فاليرا في الدقيقة 53، قبل أن يسجل المغربي عبد العزيز برادة هدف الفوز لصاحب الأرض قبل ربع ساعة من النهاية.

ولم يكتم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد غضبه من الهزيمة مؤكدا أنها “خسارة مستحقة، وغير مقبولة”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية.

وصب مورينيو غضبه على فريقه، في حين أكد على أحقية خيتافي في الفوز، قائلا “هذا فوز مستحق لخيتافي، الريال كان سيئا للغاية، إنها واحدة من المباريات التي لا تشعرني نتيجتها بخيبة أمل، لأنها لم تكن مفاجأة لي من واقع ما شاهدته من أداء على أرض الملعب”.

وعن تفوق الغريم برشلونة بخمس نقاط في صدارة الليغا، علق المدرب الذي يلقب نفسه بالفريد: “كان من الممكن أن تكون 6 نقاط لو خسرنا أمام فالنسيا في الافتتاح، لكنها 5 نقاط فقط، وهذا فارق كبير، لكن شتان الفارق في الأداء، فأمام فالنسيا قدمنا ما يكفي للفوز، لكن الليلة كانت الخسارة مستحقة”.

وقال لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تشابي ألونسو في مقابلة مع التلفزيون الإسباني: “لم نستطع إنهاء اللقاء. بالتأكيد يجب علينا التطور ونحن ننتقد أنفسنا لكن يجب أن نتعامل مع الأمر بهدوء”.

وأضاف “إنها انتكاسة لم نكن نتوقعها حقا ويجب أن نبدل الأمور بأقصى سرعة”.

ورفع الفوز رصيد خيتافي إلى ثلاث نقاط من مباراتين.

وتعادل غرناطة مع إشبيلية بهدف لكل فريق في مباراة اخرى أقيمت الأحد، بينما فرط فالنسيا في تقدمه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا ليتعادل الفريقان 3-3 في مباراة مثيرة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.