العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أتلتيكو يكتسح تشيلسي ويتوج بـ”السوبر”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليقود أتلتيكو مدريد الإسباني لانتصار ساحق 4-1 على تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، بعد عرض هجومي رائع في مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم الجمعة.

وبعد أن سدد في العارضة في الدقيقة الرابعة، افتتح فالكاو التسجيل بعد ذلك بدقيقتين عندما وضع الكرة من فوق بيتر تشيك حارس تشيلسي.

إعلان Zone 4

وجاء هدفه الثاني بعد 13 دقيقة أخرى بتسديدة رائعة، قبل أن يحرز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة.

وهذه ثاني ثلاثية لفالكاو في خمسة أيام بعدما ساعد أتلتيكو على الفوز 4-صفر على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني يوم الاثنين الماضي.

وأحرز ميراندا الهدف الرابع في الدقيقة 60 ليؤكد انتصار أتلتيكو الكبير، قبل أن يحرز غاري كاهيل هدف تشيلسي الوحيد من تسديدة من مدى قريب بعد إخفاق دفاع الفريق الإسباني في تشتيت كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 75.

واللقب هو الثاني لأتلتيكو مدريد بعد 2010 حين فاز على إنتر ميلان الإيطالي (2-صفر)، فيما فشل تشيلسي في إحراز اللقب الثاني في المسابقة بعد الأول عام 1998، حين كان بطلا لكأس الكؤوس التي ألغيت لاحقا، على حساب ريال مدريد الإسباني.

واستضاف ملعب “لويس الثاني” في موناكو للمرة الخامسة عشرة الأخيرة المباراة التي تجمع سنويا بين حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتقرر أن تقام بالتناوب بين الدول الـ53 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، على أن تستضيف براغ نسخة 2013، وكارديف نسخة 2014، وتبيليسي نسخة 2015.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.