العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

روني يشبه “فيرغسون” بمجفف الشعر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف مهاجم مانشستر يونايتد واين روني أنه اضطر في بعض الأحيان إلى الوقوف بوجه مدربه الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون والرد عليه، واصفا شعور التواجد أمام الأخير حين يكون غاضبا بالوقوف أمام “مجفف الشعر”.

ويعرف عن فيرغوسون أنه لا يرحم لاعبيه حين يرى بأنهم لم يقدموا أفضل ما لديهم ولعل الحادثة الأبرز كانت مع نجم مانشستر السابق ديفيد بيكهام الذي نال حصته بـ”حذاء طائر” رماه به المدرب الأسكتلندي في غرف الملابس بعد خروج “الشياطين الحمر” من مسابقة الكأس على يد أرسنال (صفر-2) في أبريل 2003.

إعلان Zone 4

“لا يوجد هناك شيء أسوأ من ان تنال معاملة مجفف الشعر من السير أليكس”، هذا ما قاله روني في سيرته الذاتية “ماي ديكايد” (عقدي من الزمن)، مضيفا “عندما يحصل هذا الأمر، يقف المدرب في منتصف الغرفة ويصب جام غضبه علي.. يقف في وجهي تماما ويصرخ.. أشعر وكأني وضعت رأسي أمام مجفف الشعر من نوع بابيليس توربو باور 2200. إنه أمر سيء للغاية”.

واعترف المهاجم الدولي أن بعض زملائه تزعزعت ثقتهم بانفسهم نتيجة صراخ فيرغوسون وبأنهم خرجوا إلى أرضية الملعب دون أن يتمكنوا من تقديم مستواهم المعهود، مضيفا “قد يعطي البعض دفعا كبيرا وقد يحطم البعض الأخر. رأيت المدرب يصرخ في وجه البعض وعند عودتهم إلى الملعب فقدوا ثقتهم بأنفسهم”.

وأشار روني إلى أن المهاجم الفرنسي لويس ساها حظي بأسوأ معاملة يمكن أن يتخيلها المرء بعد الخسارة أمام سلتيك الأسكتلندي صفر-1 في دوري أبطال أوروبا عام 2006.

وأضاف “أنها أسوأ معاملة رأيتها في حياتي.. كان واقفا في وجه لويس هو يصرخ عاليا. لكن لويس لم يكن الوحيد الذي طاله غضب المدرب.. كان المدرب يعلم حينها بأني أفاوض النادي على عقد جديد واحتفظ بشيء لي قائلا :(هناك لاعبون يريدون المزيد من الأموال من النادي ويبحثون عن عقود جديدة – أنتم لا تستحقون أي شيء بعد هذا الأداء)”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.