العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

“لكمة” من مشجع في وجه كيركلاند

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعتدى أحد مشجعي ليدز يونايتد على كريس كيركلاند حارس مرمى شيفيلد وينزداي، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت بالمرحلة الـ 11 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب).

وفوجئ كيركلاند – حارس مرمى المنتخب الإنجليزي سابقا – بمشجع للفريق الضيف يجتاز الأمن ويركض تجاهه ويلكمه بقوة، بعد ثوان من هدف التعادل الذي سجله ليدز في الدقيقة 77، بالمباراة التي انتهت بنتيجة 1-1.

إعلان Zone 4

وواصل المشجع ركضه إلى خارج الملعب بعدما لكم كيركلاند صاحب الـ 31 عاما، الذي تلقى العلاج وتمكن من إكمال المباراة بشكل طبيعي.

وطالب مسئولو شيفيلد بحرمان جماهير الفريق الضيف من حضور أي مباراة خارج ملعبهم، رغم الاعتذار الرسمي الذي نشره ليدز بموقعه الرسمي على الإنترنت، فيما تجري الشرطة تحقيقات حول الحادث.

وعقب المباراة، وصف المدير الفني لشيفيلد ديف جونز جماهير ليدز بـ”الحيوانات الحقيرة”، مضيفا: “هذا نوع من العنصرية”، في حين قال مدرب ليدز نيل وارنوك إن ما حدث “عار مطلق”، مطالبا بتقديم المشجع للمحاكمة.

وقال وارنوك: “لست فخورا بكوني مدربا لليدز بعدما رأيت هذه الواقعة. لا مكان لهذه الوقائع في ملعب كرة. أشعر بحرج كبير”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.