العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تجدد الخلاف بين الأهلي والزمالك في شأن الحكام

في تصعيد جديد لأزمة التحكيم المشتعلة في الدوري المصري لكرة القدم، أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بياناً رسمياً (حصلت «الحياة» على نسخة منه)، شدد فيه على رفضه ما وصفه بالضغوط التي مورست على رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي ودفعته للاستقالة، وطالب النادي «الأحمر» الاتحاد المصري بالتحقيق في هذه الواقعة.

 

وكان البلتاجي استقال بداعي تلقيه تهديدات من رئيس الزمالك مرتضى منصور على هاتفه الشخصي، فضلاً عن تلقيه معلومات تفيد بأن رئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة اتفق مع رئيس الزمالك على إقالته.

 

ورداً على بيان الأهلي، قال رئيس الزمالك مرتضى منصور: «الغريب أن رئيس الأهلي كان أن أول من طالب بتغيير رئيس لجنة الحكام أثناء اجتماع رؤساء الأندية مع الاتحاد المحلي في الأسبوع الماضي». نافياً ممارسة ضغوط على رئيس لجنة الحكام، مشيراً إلى أن الأخير لو يملك أية أدلة ضده في هذا الشأن عليه أن يتقدم بها للجهات القانونية.

 

وأوضح مرتضى أنه لتأكيد لثقته بالحكام المصريين، أبلغ رئيس الاتحاد المصري بموافقته على إسناد مباراة القمة مع الأهلي في ختام الدور الأول بمسابقة الدوري المحلي في 29 الجاري إلى حكام محليين.

 

من جانب آخر، يلتقي الأهلي مع الألومنيوم اليوم (الخميس) في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، ونظراً إلى سهولة اللقاء أمام أحد فرق الدرجة الثانية يتوقع أن يدفع المدير الفني للفريق «الأحمر» حسام البدري بالبدلاء لمنح قسط من الراحة للأساسيين قبل مواجهة الزمالك، ويفتقد الأهلي خدمات المهاجم مروان محسن للإيقاف، والمدافع أحمد حجازي ولاعب الوسط عمرو السولية للإصابة.

 

وشدد البدري على رفضه رحيل لاعبي الوسط مؤمن زكريا وصالح جمعة إلى الوحدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وخصوصاً أن الفريق لديه تحديات مهمة في الفترة المقبلة في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا. فيما نفى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ ما تردد عن مشادة في التدريب الأخير بين لاعب الوسط وقائد الفريق حسام غالي والمهاجم المخضرم عماد متعب.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.