العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عقوبة جديدة على غالي تدفعه للاعتزال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشتعلت أزمة جديدة بين قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي ومسؤولي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ما قد يضطره إلى التبكير في إعلان قراره بالاعتزال نهاية الموسم الحالي من دون انتظار الموسم المتبقى في عقده مع النادي «الأحمر».

وأعلن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تغريم غالي 100 ألف جنيه بداعي مخالفته تعليمات المدير الفني خلال مباراة المصري البورسعيدي في المرحلة الـ33 بالدوري المحلي، باحتجاجه على استبداله بطريقة غير لائقة.

وجُرد غالي، المعروف بعصبيته الزائدة وردود أفعاله العنيفة، من شارة القيادة وعوقب بغرامة مالية كبيرة، لاشتباكه لفظياً مع عدد من زملائه في بداية الموسم، وتلقى اللاعب عرضاً من نادي وادجلة الذي يقوده المدير الفني أحمد حسام «ميدو» إبان هذه الأزمة، وكان وشيكاً من قبوله قبل التراجع والاستمرار في «القلعة الحمراء». وتعادل الأهلي مع المصري (1-1) ليرفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الأول بفارق 10 نقاط عن وصيفه مصر المقاصة قبل جولة من نهاية المسابقة، فيما ظل الفريق البورسعيدي رابعاً برصيد 59 نقطة بفارق 4 نقاط عن الثالث الزمالك الذي سيخصم من رصيده 3 نقاط في نهاية الموسم لانسحابه من مواجهة المقاصة.

من جهته، نفى المدير الفني لفريق المصري حسام حسن تلقيه عرضاً رسمياً لتدريب فريق الزمالك خلفاً للمدير الفني البرتغالي أغوستو إيناسيو، الذي اقترب من الرحيل لسوء النتائج، وكان آخرها السقوط أمام كابس يونايتد الزيمبابوي (1-3) في دوري أبطال أفريقيا، ويبحث مسؤولو النادي «الأبيض» عن حل لفسخ عقده من دون دفع الشرط الجزائي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.