العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا.. بايرون باي: البلدة ذات الفنار الشهير التي تستقبل اثنين مليون زائر سنويا

تتمتع البلدة بجو دافيء يجعلها مقصد الزوار طوال العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تقع بلدة بايرون باي (Byron Bay) في أقصى شمال ساحل ولاية نيو ساوث يلز في استراليا وتعرف بفنارها الشهير Cape Byron. وتتميز البلدة بشواطئها الخلابة التي يقصدها الزوار لممارسة التزلج على الماء. كما تشتهر بايرون باي بأماكن التسوق وتناول الطعام المميزة والمهرجانات الموسيقية.

وليست البلدة فقط مقصد الزوار حيث تتميز المنطقة الممتدة حولها بطبيعتها الخلابة حيث المناطق الساحلية الممتدة والجبال. ويستطيع الزوار ركوب الكاياك والخيل ومشاهدة الحيتان أيضا. كما يمكنهم صعود الفنار الشهير والتمتع بالمناظر الخلابة من على ذلك الارتفاع الكبير.

إعلان Zone 4

هذا وقد عانت البلدة من الإغلاقات المتكررة العام الماضي مما تسبب في إلغاء بعض الفعاليات ولكنها عادت إلى نشاطها بشكل كبير منذ شهر أغسطس من العام الماضي حيث عادت لتفتح أسواقها المميزة التي يقصدها الكثيرون من شتى أنحاء استراليا. ويقول المنظمون أن الأنشطة لم تعد إلى طبيعتها بشكل كامل بسبب القيود المفروضة للحد من انتشار الوباء ولكن ما يزال هناك الكثير الذي يمكن للسكان الإستمتاع به.

ويسكن بلدة بايرون باي حوالي 9000 شخص وسكان البلدة الأصليون هم شعب Arakwal Bumberlin وهم الذين سكنوا المكان لأكثر من 22 ألف عام.

وتتميز بايرون باي والمناطق المحيطة بجوء دافيء طوال العام مما يجعل المكان مقصدا سياحيا لأكثر من مليوني شخص سنويا بينهم سياح أجانب وزوار من داخل استراليا.

أشياء يمكنك الإستمتاع بها في بايرون باي:

  • الغطس ومشاهدة السلاحف البحرية
  • التزلج على الماء
  • ركوب الكاياك ومشاهدة الدلافين
  • مشاهدة الحيتان
  • التجديف الواقف
  • الرحلات البحرية لمشاهدة

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.