العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سامسونغ تنافس آبل بجهاز لوحي جديد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت سامسونغ النقاب عن كمبيوتر لوحي جديد في الولايات المتحدة، في أحدث محاولة لعملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي انتزاع حصة سوقية من أبل، لكنه ليس من المنتظر أن يؤثر على مبيعات جهاز آيباد.

وستطرح الشركة إنتاجها الجديد “غالاكسي نوت 10.1″، الخميس، في الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية، قبل أسابيع قليلة من إعلان سامسونغ المتوقع عن نسخة محسنة من الهاتف الذكي نوت، الذي يبلغ طول شاشته 5.3 بوصة.

إعلان Zone 4

وتأمل سامسونغ أن يلقى الكمبيوتر اللوحي، الذي يعتبر نسخة مكبرة من الهاتف الذكي نوت، صدى لدى المستهلكين. وحظي الجهاز المزود بقلم بردود فعل إيجابية من المهتمين بالتكنولوجيا على مدونات الإنترنت.

لكن السعر البالغ 499 دولارا للجهاز الجديد، والمنافسة التي يقابلها من الهواتف الذكية؛ جعلا المحللين يشكون في قدرته التغلب على آيباد.

ويحتوي الجهاز على ذاكرة سعتها 16 غيغابايت، ويتصل بالإنترنت عبر تقنية واي فاي، مثل آيباد. وتتهم أبل سامسونغ بتقليد تصميم وخصائص بعض أجهزتها، خصوصا آيباد وآيفون.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.