العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أبل تستمر في ملاحقة سامسونغ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد أيام قليلة على الانتصار الذي حققته شركة أبل الأميركية على شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في قضية براءات الاختراع، طلبت الشركة المنتجة لأجهزة آيفون وآيباد من محكمة فيدرالية أميركية إضافة 4 أجهزة جديدة من سامسونغ لمنع بيعها في الأسواق الأميركية بحجة انتهاك قوانين براءات الاختراع.

وتقدمت أبل بهذا الطلب إلى محكمة مقاطعة سان هوسيه بكاليفورنيا الجمعة، وطالبت القاضي بوقف بيع ما وصفته بـ”أجهزة منسوخة”، وحثت المحكمة على سحب منتجات سامسونغ المماثلة لأجهزتها من الأسواق.

إعلان Zone 4

وتشتمل الأجهزة الجديدة من سامسونغ التي تطالب أبل بحظر بيعها في الأسواق الأميركية هواتف “غالاكسي أس 3” الذكية، وفقاً لما ذكرته الأسوشيتد برس.

وكانت أبل طالبت في وقت سابق بمنع بيع 17 منتجاً من منتجات شركة سامسونغ إلكترونيكس، بينما ضمت القائمة الجديدة 21 منتجاً.

يشار إلى أن أبل حققت في السادس والعشرين من أغسطس الماضي نصراً قضائياً على سامسونغ، وتم تغريمها 1.050 مليار دولار، بعد إدانتها لنسخها خصائص دقيقة لجهازي آيفون وآيباد، ما دفع الشركة الكورية الجنوبية إلى وصف القرار بأنه “خسارة للمستهلك الأميركي”.

وفي أواخر أغسطس، قضت محكمة طوكيو في اليابان بأن شركة سامسونغ لم تنتهك براءات اختراع خاصة بشركة آبل، وذلك في أحدث خطوة في المعارك القضائية بين عملاقي التكنولوجيا.

ورحبت سامسونغ بالحكم ورأت أنه يدعم مكانتها العريقة في مجال التكنولوجيا.

وقال القاضي تاموتسو شوجي إن منتجات سامسونغ لم تتعد على النطاق الخاص بشركة أبل؛ ولم تنتهك أي براءات اختراع، حسبما أفادت وكالة أنباء رويترز.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.