العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تطبيق جديد يرشد الآباء إلى مكان الأبناء!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – تم التوصل إلى تطبيق تكنولوجي جديد يساعد الآباء في العثور على أولادهم الذين ضلوا طريقهم بعيدا، وهو تطبيق قد يشكل فارقا بين الموت والحياة.

وللتطبيق الجديد تصميمات متعددة، فمنها ما يصدر أصواتا تنبيهية عندنا يتجول الطفل بعيدا عن والديه أثناء التسوق، أو عند سقوطه في حمام سباحة.

إعلان Zone 4

والمفارقة أن الذي أطلقت مؤخرا تطبيقا يعين الآباء على العثور على أبنائهم الذين يضلون طريقهم بعيدا عن ذويهم هي الأمريكية إليزابيث سمارت، التي اختطفت عام 2002، وقتما كان عمرها لا يتجاو 14 عاما، وظلت في قبضة خاطفيها لمدة تسعة شهور.

وإذا ضل الطفل طريقه بعيدا عن والديه في منطقة مزدحمة، فإن التطبيق الجديد الذي يحمل اسم ” تطبيق البطل الحر” يرسل على التو تنويهات تظهر لكافة الأجهزة التي تحمل التطبيق في محيط 8 كم.

 

الأمريكية إليزابيث سمارت، التي اختطفت عام 2002، وظلت في قبضة خاطفيها لمدة تسعة شهور. أطلقت مؤخرا تطبيقا يعين الآباء على العثور على أبنائهم الذين يضلون طريقهم بعيدا عن ذويهم

 

يذكر أن هنالك مخاوف بشأن خصوصية المستخدمين مع استخدام تطبيق آبل المسمى ” العثورعلى أصدقائي”، لكن فكرة التطبيق قد تستغل لبقاء أفراد العائلة على اتصال، وهو تطبيق يتم تحميله باستخدام أجهزة الآيفون أو الآيبود، ويستطيع الآباء معرفة أماكن أبنائهم المراهقين، كما يساعد على زيادة درجة التواصل بين الأصدقاء.

من جانبها، قالت الأسترالية كاثي هافرز التي تقوم بدور الموزع للشركة البريطانية Lok8u بعد أن اشترت جهاز التعقب GPS watch nu.m8 لمراقبة ابنها المراهق الذي يعاني من مرض التوحد، إن جهاز التعقب يشبه الساعة الرقمية في يد الطفل، لكنه يمكن الوالدين من تعقب الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.