العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ضربة قاضية تسببت في موته! وفاة ملاكم أردني خلال مشاركته ببطولة العالم للشباب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية، الثلاثاء 27 أبريل/نيسان 2021، وفاة ملاكم المنتخب الأردني للشباب راشد صويصات، في بولندا، متأثراً بإصابة قوية تعرّض لها خلال منافسات بطولة العالم للشباب في كالسي.

في بيان للجنة الأولمبية الأردنية، أوضحت أن صويصات تعرَّض للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا، في نزال وزن 81 كيلوغراماً، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

 

إعلان Zone 4

بدورها، أعربت اللجنة، ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، عن “حزنها العميق وألمها الشديد على وفاة ملاكم أردني”.

فيما طالب العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اللجنةَ الأولمبية والاتحاد الأردني للملاكمة بفتح تحقيق شامل بالحادثة.

بينما ذكرت صحيفة “الرأي” الأردنية، أن مشاركة المنتخب الأردني في بطولة العالم للشباب للملاكمة لاقت في الفترة الأخيرة انتقاداتٍ حادة من أصحاب الاختصاص، لأسباب تتعلق بعدم جاهزية اللاعبين، بدليل تحقيقهم نتائجَ ضعيفة، بعد أن خرج 4 ملاكمين بالضربة القاضية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.