العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السلطات القضائية بشمال القاهرة تبدأ التحقيق مع نائب برلماني متهم بارتكاب فعل فاضح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة, مصر (يو بي أي) — قرَّرت السلطات القضائية بشمال القاهرة، إحالة نائب بالبرلمان المصري متهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام إلى النيابة الكُلية باعتبارها قضية رأي عام.

وقالت مصادر قضائية للصحافيين إن نيابة “طوخ” بمحافظة القليوبية (شمال القاهرة) قرَّرت، اليوم الأحد، نقل التحقيقات مع عضو مجلس الشعب المصري (البرلمان) عن حزب “النور” السلفي علي ونيس إلى النيابة الكلية بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، باعتبارها قضية رأي عام.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة الكُلِّية ستبدأ تحقيقاتها مع ونيس المتهم بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام مع فتاة كانت برفقته، وطلبت استعجال تحريات أجهزة الشرطة حول الواقعة.

وكانت دورية أمنيِّة بإدارة الطرق والمنافذ بمديرية أمن محافظة القليوبية (شمال القاهرة) ضبطت النائب علي ونيس، ليل الخميس – الجمعة الفائت، بصحبة فتاة منقَّبة (19 عاماً) في وضع مخل بالآداب العامة داخل سيارته على الطريق الزراعي السريع بمدينة “طوخ” بدائرة محافظة القليوبية.

ونفى ونيس ارتكابه الواقعة، مشيراً، في كلمة نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إلى أنه “ليس بغريب محاولة التشهير بي والنيل مني، وأنه قد سبق التقول عليّ خلال انتخابات مجلس الشعب”، داعياً الجميع إلى الكف عما أسماه “الخوض في عرضه”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.