العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عاطلون عن العمل في نابولي يرمون أنفسهم بالماء احتجاجاً على البطالة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

روما, إيطاليا (يو بي أي) — ألقى أكثر من 30 عاطلاً عن العمل امس الإثنين انفسهم فى مياه ميناء مولو بيفيرلو احتجاجاً على ظروفهم، معرقلين بذلك حركة السفن بين الجزر الواقعة في خليج نابولي جنوب ايطاليا.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أكي) أن المتظاهربن الذين ينتمون الى حركة “مشروع بروس”، قاموا بالتجمع على شكل سلسلة بشرية على بعد 300 متر عن رصيف الميناء، ما جعل من شبه المستحيل إقلاع أو دخول السفن الى الميناء الذى يعتبر حلقة الوصل الأكثر أهمية بين العديد من الجزر في تلك المنطقة، كما تسبب التظاهر بالغاء حركة السفن بين باليرمو عاصمة صقلية ونابولي.

وتوجه نحو 200 شخص آخرين من العاطلين عن العمل فى نفس الوقت، للتظاهر امام مقر بلدية نابولي (مبنى سان جاكومو) حيث ينتظر أن يلتقي وفدا منهم عمدة المدينة تومّازو سودانو.

ويتهم المتظاهرون السلطات المحلية فى اقليم كامبانيا ومدينة نابولي بعدم إتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة البطالة رغم إفراج الحكومة المركزية عن صندوق لهذا الغرض.

الى ذلك، اعلنت قوات خفر السواحل انها “أنقذت احد المتظاهرين الذين شعر بالإعياء اثناء وجوده بالمياه ونقلته الى أحد الزوراق تمهيدا لنقله الى المستشفى” .

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.