العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الشرطة البريطانية توقف الأمير هاري على دراجته النارية وبرفقته فتاة شقراء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن, بريطانيا, 18 حزيران-يونيو (يو بي أي) — كشفت صحيفة “صن” اليوم الاثنين أن الشرطة البريطانية أوقفت الأمير هاري بينما كان يقود دراجته النارية السريعة وبرفقته فتاة شقراء مجهولة الهوية.

وقالت الصحيفة إن الأمير هاري (27 عاماً) اصطحب الفتاة الشقراء في جولة رومانسية على متن دراجته النارية السريعة من طراز (دوكاتي) حين أوقفته دورية للشرطة في جنوب شرق لندن.

إعلان Zone 4

وأضافت أن رجال الشرطة احمرت وجوههم واعتذروا حين أدركوا أن الشخص الذي أوقفوه هو الأمير المصنّف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، ولم يرتكب أي خطأ.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطّلع قوله “إن الموقف سبب بالتأكيد إحراجا للأمير لأنه أراد أن يترك انطباعاً قوياً لدى الفتاة الشقراء بعد أن قرر اصطحابها في جولة على متن دراجته النارية المفضلة، قبل أن توقفه الشرطة”.

وأضاف المصدر أن أحد رجال الشرطة طلب من الأمير هاري أن يخلع خوذته ورد الأخير بأنه يفضّل ألا يفعل، قبل أن يتدخل مرافقوه ويضطر الشرطي لتقديم اعتذار.

وأشارت “صن” إلى أن هوية الفتاة الشقراء ما تزال غامضة، على الرغم من أن الحادث وقع قبل أسابيع.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.