العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الطبيبة النفسية لمطلق النار في كولورادو سبق أن حذّرت من أنه يشكل خطراً على الآخرين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

واشنطن, DC 02 آب-أغسطس (يو بي أي) — قالت قناة تلفزيونية أميركية إن الطبيبة النفسية التي عالجت مطلق النار خلال العرض الأول لفيلم “باتمان” الجديد جيمس هولمز، سبق أن حذّرت جامعة كولورادو بأن الشاب قد يكون خطراً على الآخرين.

ونقلت قناة “كاي أم جي أتش” الأميركية عن مصادر لم تسمّها أن الطبيبة النفسية لين فنتون المتخصّصة بالعلاج النفسي في جامعة كولورادو والتي عالجت هولمز في الربيع الماضي، إتصلت بعدة أعضاء في فريق التقييم السلوكي والتهديد قبل 6 أسابيع من المجزرة التي وقعت في 20 يوليو/تموز، وحذّرتهم من أن هولمز قد يشكّل خطراً على الآخرين.

وأشارت المصادر إلى أن المسؤولين في الجامعة لم يبلغوا شرطة ضاحية أورورا عن مخاوف الطبيبة قبل أن يقتل 12 شخصاً ويجرح 58 آخرين في صالة السينما.

غير أن المصادر قالت إن هولمز كان في طور ترك الجامعة ولم يكن لدى فريق التقييم السلوكي أي سيطرة عليه.

وكان الإدعاء الأميركي في كولورادو وجّه في 29 يوليو/تموز رسمياً إلى هولمز، 142 تهمة بينها القتل من الدرجة الأولى والشروع بالقتل.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن الإدعاء في كولورادو وجّه إلى هولمز (24 عاماً) الذي ظهر للمرة الثانية أمام المحكمة، 24 إتهاماً بالقتل و116 إتهاماً بالشروع في القتل أي تهمتين لقتل 12 شخصاً وجرح 58 آخرين.

وكانت وثائق قانونية عرضها فريق الدفاع أظهرت أن هولمز كان يتلقى علاجاً عند الطبيبة لين فنتون.

يذكر أن 12 شخصاً قتلوا وأصيب 58 بجروح حين فتح هولمز النار عشوائياً من سلاح كان يحمله داخل صالة السينما التي يعرض فيها فيلم “عودة الفارس المظلم”.

ولا يزال 11 مصاباً بالحادث موزعين على 3 مستشفيات وحالة 5 منهم خطيرة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.