العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

لقاء مرتقب بين ضحيتي خيانة ستيوارت وساندرز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هوليوود (يو بي أي) — تنوي الممثلة الأميركية والزوجة المخدوعة ليبرتي روس لقاء الممثل الأميركي والحبيب المخدوع روبرت باتينسون الذي وقع بدوره ضحية خيانة الممثلة كريستين ستيوارت والمخرج روب ساندرز .

نقل موقع “المرأة أولاً” “femalefirst” البريطاني عن مصدر مقرّب من روس قوله إن روس تأمل بلقاء باتينسون الذي وقع بدوره ضحية خيانة الممثلة كريستين ستيوارت والمخرج روب ساندرز.

إعلان Zone 4

وأشار المصدر المقرّب إلى أن “ليبرتي لا تزال غاضبة من خيانة زوجها لها وتبحث عن بعض الأجوبة. لم تتحدث مع روبرت (باتينسون) بعد، ولكنها تنوي لقاءه لتقارن بين الروايات التي سمعتها حول الحادثة، وتأمل في أن يتمكنا من مواساة بعضهما بعضاً”.

من جهته، روى مصدر مقرب من باتينسون أن بطل فيلم “الشفق” يريد لقاء ليبرتي ليتأكد من أن ما حدث بين ستيوارت وساندرز ليس إلا هفوة عابرة، ويأمل في أن يشفي هذا اللقاء غليله.

وكانت ستيورات أصدرت اعتذاراً علنياً على خيانتها لباتينسون مع مخرج فيلمها الأخير “بيضاء الثلج والصياد” روبرت ساندرز الذي أصدر بدوره اعتذاراً رسمياً أيضاً.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.