العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

التقاعد سيتحوّل إلى مشكلة للكثير من البريطانيين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن, بريطانيا, 17 آب-أغسطس (يو بي أي) — كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس) اليوم الجمعة، أن التقاعد سيتحوّل إلى مشكلة للكثير من البريطانيين تجعلهم غير قادرين على تحمّل تبعاته.

ووجدت الدراسة أن واحداً من كل 8 موظفين بريطانيين، أي ما يعادل أكثر من 4 ملايين شخص، لن يكونوا قادرين على التقاعد بسبب متطلبات المعيشة، في حين لا يملك غالبيتهم أي تصور عن الفترة التي سينقطعون فيها عن العمل.

وقالت إن 44% من الموظفين البريطانيين من الفئة العمرية 54 إلى 64 عاماً لا يعرفون متى سيكونون قادرين على التوقف عن العمل، وتكثّف هذا الغموض منذ الأزمة المالية العالمية عام 2008.

وأضافت الدراسة أن الموظفين في ويلز ومناطق الجنوب الغربي من بريطانيا هم الأكثر إحتمالاً للإستمرار في العمل بعد سن التقاعد، تلاهم سكان مناطق الشمال والجنوب الشرقي ومقاطعة مدلاندز.

وأشارت إلى أن الاسكتلنديين هم الأكثر إحتمالاً للتوقّف عن العمل في مرحلة ما من سن التقاعد.

ووجدت الدراسة أيضاً أن عدداً كبيراً من البريطانيين لا يستطيع تحمل أعباء التقاعد جرّاء عوامل أهمها إنخفاض المعاشات التقاعدية وارتفاع تكاليف المعيشة وعدم وجود مدّخرات لهذه الفترة من العمر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.