العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

التحقيق مع فتاتين روسيتين تقومان بممارسة الأعمال 'المنافية للآداب' في القاهرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة, مصر, 06 أيلول-سبتمبر (يو بي أي) — بدأت السلطات القضائية في القاهرة، اليوم الخميس، تحقيقات مع فتاتين روسيتين بتهمة ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب.

وقال مصدر قضائي ليونايتد برس إنترناشونال، إن نيابة مصر الجديدة بدأت ظهر اليوم التحقيق مع فتاتين روسيتين في ما هو منسوب إليهما من ممارسة الأعمال المنافية للآداب في أحد الفنادق بالقاهرة مع راغبي المتعة لقاء أموال.

وأشار المصدر إلى أن عناصر شرطة السياحة والأثار بالقاهرة أوقفت الفتاتين “لونا” و”مارغريتا” في العقد الثالث من عمرهما حال استقبالهما شباب مصري بغرفتين منفصلتين غي أحد الفنادق في منطقة “النزهة” شمال القاهرة، لافتاً إلى أن عناصر الأمن عثرت على بضعة آلاف من عملات الدولار واليورو والجنيه بغرفة المتهمتين بعد مداهمة غرفتيهما.

وتقيم فتيات من بعض دول شرق أوروبا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بالقاهرة بشكل غير شرعي حيث تقوم بممارسة الأعمال المنافية للآداب، فيما تقوم سلطات الأمن بترحيل بعضهن خارج البلاد في حال لم تثبت تهمة ممارسة الدعارة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.