العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إعدام سعودي بضرم عنقه بالسيف لقتله زوجته بـ'طريقة بشعة'

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرياض, السعودية (يو بي أي) — نفّذت السلطات السعودية، اليوم الخميس، حكم الإعدام الصادر بحق أحد السعوديين وذلك بضرب عنقه بالسيف، لإقدامه على قتل زوجته بـ”طريقة بشعة جداً” استخدم فيها طرق مختلفة للتعذيب.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان بعد ظهر اليوم، إن السعودي ماجد بن صالح عبيد أقدم على قتل زوجته السعودية نورة القبيلي بـ”حجزها وركلها بقدمه وضربها بيده وبالعقال والعصا وبمفك العجل ورطم رأسها على الأرض بقوة وعنف وتعذيبها بالكي بكل أنواعه المتمثلة في أعقاب السجائر وملاعق الحديد المحمّاة على النار وبجهاز المكواة، ومن ثم خنقها حتى فارقت الحياة”، مشيرة الى أنه خطّط لـ”إخفاء جريمته” .

وأشار البيان الى أن التحقيق مع الجاني أسفر عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب جريمته، وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً به اليوم في مدينة الرياض.

وبهذا الإعدام يرتفع عدد الذين تم إعدامهم في السعودية منذ بداية العام الحالي إلى 53 شخصاً، بعدما قامت السلطات العام الماضي بإعدام 79 شخصاً، فيما أعدمت في العام 2010 حوالي 27 شخصاً.

ويعاقب مرتكبو جرائم الاغتصاب والقتل وتهريب المخدّرات والردّة والسطو المسلّح، بالإعدام في المملكة التي تطبق الشريعة الإسلامية تطبيقاً صارماً.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.