العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سكان بلدة بريطانية يسيّرون دوريات في شوارعها بعد نفوق 23 قطة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن, بريطانيا (يو بي أي) — سيّر سكان بلدة ساحلية بريطانية دوريات في الشوارع ونظموا حملة عبر الإنترنت بعد العثور على 23 قطة نافقة، وذلك في محاولة للقبض على الجاني.

وقالت صحيفة” ديلي ميرور” امس الجمعة إن السلطات المحلية حذّرت أصحاب القطط من مشتبه يفتك بالقطط من خلال تسميمها، ونصحتهم بالإبقاء على حيواناتهم الأليفة داخل منازلهم.

وأضافت أن محبي الحيوانات يسيّرون الآن دوريات في شوارع بلدة دوفركورت بمقاطعة إسيكس بعد العثور على 23 قطة نافقة الشهر الماضي نتيجة لفشل كلوي ناجم عن تسمم، وذلك في محاولة للإمساك بالجاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أصحاب القطط النافقة يعتقدون أن الجاني وضع عمداً مادة كيميائية تُستخدم لمنع التجمد في طعام قبل تقديمها للقطط، فيما ناشدت شرطة البلدة أي شخص يمتلك معلومات عن تسميم القطط إبلاغها بها.

ونسبت إلى زوي ويلسون، مالكة قط يُدعى زيبي، القول إنها “أنفقت 800 جنيه إسترليني على الطب البيطري في محاولة لإنقاذه بعد تعرضه للتسميم، وإن الألم الذي أصاب القطط وأصحابها كان مدمراً”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.