العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دار عجزة في الصين يقدّم رعاية.. جنسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بيجينغ, الصين (يو بي أي) –– يحتار الصينيون بكيفية الاحتيال على قانون حظر الدعارة، وآخر تلك الحيل تحويل مأوى للعجزة إلى بيت دعارة لكبار السنّ.

وذكرت صحيفة “تشاينا دايلي” أن الشرطة في جنوب غرب الصين داهمت يوم الجمعة الماضية بيت دعارة لكبار السن هو ظاهرياً دار عجزة وفعلياً يقدّم خدمات جنسية ومومسات للنزلاء الذين بمعظمهم تركهم أولادهم المهاجرون ليعيشوا بمفردهم.

وقالت الشرطة إن دار العجزة المفترض يقع في مقاطعة بيشان في مدينة تشونغكينغ ويديره ثنائي متقاعد منذ أيار/مايو العام الماضي.

وأوضحت أن الدار كان في البداية مركز تقليدي لرعاية كبار السن، ولكن مالكيه حوّلاه إلى تقديم الخدمات الجنسية والمومسات إلى الزبائن الذين يتجاوز عمرهم 60 عاماً والذين يعيشون بمفردهم بعد أن غادرهم أولادهم للعمل في الخارج.

وعلى الرغم من قانون حظر الدعارة في الصين، تنتشر في بعض المدن بيوت الدعارة، ولكن بأشكال متعددة تتراوح بين صالونات التزيين والتدليك والنوادي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.