العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

السعودية تحتل المركز الـ 76 بنشر خدمات الإنترنت عالمياً والـ 4 خليجياً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرياض, السعودية, 24 أيلول-سبتمبر (يو بي أي) — ذكر تقرير دولي أن السعودية حلت المرتبة الـ 76 عالمياً والـ 4 خليجياً في نشر خدمات الإنترنت.

وقال التقرير الذي أصدرته “المنظمة العالمية للبرودباند” من مقرها في نيويورك ونشرته صحيفة “الاقتصادية” على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، إن المملكة احتلت المرتبة الـ 24 في خدمات الإنترنت المتحرّك، وسبقتها خليجياً دولة قطر باحتلالها المركز العاشر.

إعلان Zone 4

وحلت السعودية في المركز الـ 75 بنشر خدمات الإنترنت الأخرى (المنازل) من بين 177 دولة، في الوقت الذي حلت فيه الـ 4 خليجياً بعد الإمارات، والبحرين، والكويت.

وأوضح التقرير أن نسبة انتشار الإنترنت لعدد السكان بلغت 47% في السعودية التي جاءت ضمن الدول التي تمت مراجعة وضع البرودباند فيها.

وأكد على أن الاستخدام الفردي للإنترنت لا يزال متأخرا بالرغم من التنامي القوي للإنترنت المنزلي خلال السنة الماضية واستمراره على نفس مسار الأرشفة ومنه توصيل المستخدم بهذه الخدمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.