العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إمرأة اسكتلندية تعثر في أحد أدراج مطبخها على.. أفعى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن, بريطاني (يو بي أي) — أُصيبت إمرأة اسكتلندية بالذهول حين فتحت درج أدوات المائدة في مطبخ منزلها ووجدت أفعى داخله، بينما كانت تعد كوباً من الشاي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الثلاثاء إن الامرأة اتصلت بالشرطة للتعامل مع الأفعى، والتي قامت باستدعاء فريق من الجمعية الخيرية الاسكتلندية لرعاية الحيوان.

وأضافت أن الجمعية تقوم الآن برعاية الأفعى المخططة، وأطلقت عليها اسم “ملعقة”، بعد العثور عليها في درج أدوات المائدة.

ونسبت (بي بي سي) إلى لين كريب من الجمعية الخيرية الاسكتلندية لرعاية الحيوان قولها “إن الامرأة المسكينة أُصيبت برعب حقيقي بعد أن شاهدت الأفعى، والتي يُعتقد أنها كانت حيواناً أليفاً لدى شخص ما حتى وقت قريب”.

وأضافت لين “أن الثعابين تحتاج إلى الحرارة للبقاء على قيد الحياة وكان مطبخ السيدة غير المحظوظة حاراً جداً وبشكل جعل الأفعى تلجأ إلى درج أدوات المائدة”.

وقالت إن الجمعية الخيرية الاسكتلندية لرعاية الحيوان “أنقذت ثعابين من جميع الأنواع ومن أماكن غير عادية خلال الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك غسالة وعمود إنارة، لكن هذه هي المرة الأولى التي نعثر فيها على أفعى داخل درج أدوات المائدة”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.