العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مطالبة لبنانية لحجب مواقع الكترونية تظهر بعض الرموز الدينية المسيحية وهي تتعاطى المخدرات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بيروت , لبنان, 08 تشرين الأول-أكتوبر (يو بي أي) — طالبت جمعية تكافح تعاطي المخدرات في لبنان السلطات اللبنانية بحجب مواقع الكترونية تظهر بعض الرموز الدينية المسيحية وهي تتعاطى المخدرات.

وقالت جمعية “جاد – شبيبة ضد المخدرات” غير الحكومية في بيان لها، اليوم الإثنين، إنها “رصدت منذ فترة مواقع الكترونية تسيء الى الديانة المسيحية وتظهر بعض الرموز الدينية وهي تتعاطى المخدرات، حتى تنامت هذه المواقع وتكاثرت في الآونة الأخيرة لتصبح أيضا باللغة العربية”.

واضاف البيان “أن الوقاحة بلغت عند معدي هذه المواقع حد التطاول على الرموز الدينية من خلال وضع صور ومشاهد اباحية تمس بهذه الرموز”.

واشارت الى انها تقدمت بإخبار لدى النيابة العامة الإستئنافية وسلمت الأجهزة الأمنية اللبنانية ملفات كاملة وموثقة حول هذه المواقع.

وطالب البيان “بتفعيل دور اللجنة المشتركة التي تضم ممثلين عن مختلف الأديان والطوائف، لتعمل على مراقبة ما يحصل وعلى حجب هذه المواقع”، كما طالب وزير الاتصالات اللبناني نقولا الصحناوي بتوجيه رسائل الى المعنيين لحجب المواقع “كما حصل بعد عرض الفيلم المسيء للإسلام”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.