العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

راقصة تسخر من سياسات النظام المصري ومن مشروع ‘النهضة’ لجماعة الإخوان المسلمين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة, مصر, 14 تشرين الثاني-نوفمبر (يو بي أي) — عبَّرت راقصة استعراضية مصرية عن اعتراضها على سياسات النظام المصري الحالي بطريقتها، حيث وجَّهت انتقادات لاذعة لتلك السياسات من خلال الرقص والغناء.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فيديو للراقصة الاستعراضية، سما المصري، ترقص على وقع أنغام صاخبة وتغني ضد مشروع “النهضة” (مشروع جماعة الإخوان المسلمين في مصر للنهوض بالبلاد).

إعلان Zone 4

وتظهر سما المصري، في الفيديو ممسكة بحبتين من ثمار المانغو وهي تغني “مشروع دا إيه .. ما هو طلع فنكوش (كلام فارغ)”.

ويشير الفيديو إلى سخرية الراقصة من كلمات وردت بإحدى خطابات الرئيس المصري محمد مرسي القيادي في جماعة الإخوان المسلمين من انخفاض أسعار الفواكه في بداية فترة حكمه ومن بينها فاكهة المانغو التي وصل سعرها إلى خمسة جنيهات (أقل من دولار) للكيلوغرام.

يذكر أن الرأي العام تابع منذ عدة أشهر جدلاً ثار بين سما المصري وبين النائب في مجلس الشعب (البرلمان) المنحل أنور البلكيمي المعروف ببعض وسائل الإعلام بإسم (نائب الأنف)، وما إذا كانا متزوجين عرفياً كما تقول أم أنه لا توجد بينهما علاقة من الأساس كما يقول هو.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.