العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كيم كارداشيان تعتذر عن إزعاج بعض معجبيها بتعليقاتها على النزاع بين الفلسطينيين والإسرائيليين

لوس أنجلس, CA 17 تشرين الثاني-نوفمبر (يو بي أي) — إعتذرت النجمة الأميركية كيم كارداشيان عن إزعاج عدد من متتبعيها على موقع “تويتر” بعدما نشرت تغريدات عن النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين.

وأفاد موقع “تي إم زي” الأميركي أن كارداشيان نشرت تغريدة تقول فيها “أصلي لكل من هم في إسرائيل”، قبل أن تعود وتنشر تغريدة أخرى تقول “أصلي للجميع في فلسطين وفي العالم بأسره!”.

إعلان Zone 4

لكنها عادت ومحت التغريدتين ونشرت تفسيراً تقول فيه “بعدما نشرت تغريدتين عن الصلاة للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي، وبعد ما تلقيته ممن يتتبعوني، قرّرت إزالتهما لأنني تنبهت إلى أن البعض انزعجوا وشعروا بالإساءة ولذا أنا أعتذر”.

وأضافت “كان لا بد أن أوضح نواياي من هاتين التغريدتين عندما نشرتهما، فالحقيقة هي أنه بعض النظر عن الدين والمعتقدات السياسية ثمة عدد لا يحصى من الأبرياء الذين لم يختاروا هذا الأمر، وأنا أصلي لهم جميعاً وأصلي للتوصّل إلى حل”.

وختمت بالقول “أنا أصلي أيضاً لكل الناس في العالم الذي يجدون أنفسهم في وضع مماثل من تبادل إطلاق النار”.

ولا تزال الغارات الإسرائيلية مستمرة على غزة، وقد ارتفعت حصيلة قتلى هذه الغارات إلى 31 قتيلاً بينهم 8 أطفال وامرأتان واثنان من المسنين، إلى جانب قرابة 300 جريح منهم أكثر من 100 من النساء والأطفال.

وتواصل الفصائل الفلسطينية هجماتها الصاروخية على جنوب إسرائيل، والتي أدّت إلى مقتل وجرح عشرات الإسرائيليين.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.