العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كتاب مذكرات جديد لديك تشيني حول أمراضه القلبية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

واشنطن (يو بي أي) — يخطط نائب الرئيس الأميركي السابق ديك تشيني كتابة مذكرات جديدة ولكن هذه المرة عن أمراضه القلبية التي يعاني منها والتي قادته إلى الخضوع لعملية زرع قلب في نيسان/أبريل الماضي.

وقالت دار النشر “سكرينبينر” في بيان “لأول مرة سيخبر نائب الرئيس قصته الخاصة حول معركته مع مرض القلب التي دامت 35 عاماً بدءاً بالأزمة القلبية الأولى التي أصيب بها عام 1978 إلى زرع قلب في العام 2012”.

وسيكتب تشيني البالغ من العمر 71 عاماً المذكرات إلى جانب طبيبه جوناثان رينر الذي قالت الدار إنه سيقدم نظرة حول الإنجازات التكنولوجية والطبية التي غيّرت وجه الرعاية بالقلب في العقود الأربعة الأخيرة.

ومن المقرر أن يصدر الكتاب الذي لم يوضع له عنوان بعد، في خريف العام 2013.

ولدى تشيني كتاب مذكرات بعنوان “في زمني، مذكرات شخصية وسياسية” صدر في آب/أغسطس 2011.

وكان نائب الرئيس الأميركي السابق خضع لعملية زرع قلب في نيسان/أبريل الماضي

وأصيب تشيني بأول أزمة قلبية في العام 1978 يوم كان في الـ37 من العمر، وبأزمتين أخريين في 1984 و1988، كما أصيب بالأزمة الرابعة بعد انتخابه نائباً للرئيس في العام 2000، وفي شباط/ فبراير 2011 أصيب بالأزمة القلبية الخامسة.

وقد زُرعت له مضخة قلب مزودة ببطارية العام الماضي.

يشار إلى تشيني كان كبير موظفي البيت الأبيض في عهد الرئيس جيرالد فورد، وعمل وزيراً للدفاع في عهد الرئيس جورج بوش الأب ونائباً للرئيس في عهد الرئيس جورج بوش الابن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.