العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

غالبية البريطانيات تفضّلن الشوكولاته على.. الجنس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن , بريطانيا (يو بي أي) — اظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميل”امس الثلاثاء، أن غالبية النساء البريطانيات تفضّلن الشوكولاته على الجنس، وسببت بذلك قلقاً متزايداً لدى الرجال.

ووجدت الدراسة أن 22% من البريطانيات اعتبرن الشوكولاته آخر شيء يمكن أن تتخلين عنه، فيما اعتبرت 9% فقط منهن أن الجنس سيكون أصعب شيء تتخلين عنه.

إعلان Zone 4

وقالت إن الكحول والشوكولاته والجنس، كانت أصعب الأمور التي يمكن أن يتخلى عنها البريطانيون، رجالاً ونساءً، تلتها القهوة والشاي والشتائم.

واضافت الدرسة، التي شملت 2000 بريطاني من الجنسين، أن 22% من الرجال البريطانيين اكدوا بأن الجنس هو واحد من أصعب الأمور التي يمكن أن يعيشوا من دونها، وشاركتهم هذا الرأي 9% من النساء البريطانيات.

واشارت إلى أن 59% من البريطانيين يعتقدون أن نساء بلدهم هن أكثر قدرة للامتناع عن الجنس، فيما يرى 5% فقط منهم أن الرجال هم الأكثر قدرة على فعل ذلك.

ووجدت الدراسة أيضاً أن قوة الإرادة لدى الرجال البريطانيين بشأن التخلي عن الجنس ولو لفترة محدودة هي أقل من النساء، حيث أقر 19% منهم بأنهم يفتقرون إلى القدرة للتحكم بشهواتهم، بالمقارنة مع 32% من النساء.

وقالت إن 50% من البريطانيين من الجنسين اعترفوا بأن قوة ارادتهم تصل إلى أدنى مستوياتها من الضعف خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة بشأن المغريات ومن بينها الجنس.

واضافت الدراسة أن 56% من المشاركين اعتبروا أن النساء هن أكثر التزاماً بالعلاقات الغرامية، بالمقارنة مع 5% فقط من الرجل.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.