العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

صحيفة: محكمة في دبي تغرّم بريطانية بتهمة شرب الكحول رغم مزاعم تعرضها لاغتصاب جماعي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن, بريطانيا (يو بي أي) — ذكرت صحيفة اندبندانت امس الجمعة أن محكمة في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة غرّمت إمرأة بريطانية بتهمة شرب الكحول من دون رخصة، رغم مزاعمها بالتعرض للاختطاف والاغتصاب.

وقالت الصحيفة إن المرأة البريطانية، التي لا يمكن الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، تدعي بأنها تعرضت للاغتصاب مراراً وتكراراً من قبل ثلاثة رجال اجتذبوها إلى سيارتهم بعد عودتها إلى منزلها في دبي في اعقاب قضاء ليلة في الخارج مع بعض الأصدقاء، وقاموا بتصوير الاعتداء.

واضافت أن المرأة البريطانية( 28 عاماً) وجدت نفسها في قفص الاتهام لأنها اعترفت بتناول مشروبات كحولية في وقت سابق من ليلة وقوع الحادث، وتم تغريمها 1000 درهم، أي ما يعادل 169 جنيهاً استرلينياً.

واشارت الصحيفة إلى أن إمرأة فرنسية في السادسة والعشرين من العمر تقيم في الشقة نفسها بدبي مع الضحية البريطانية أخذت الأخيرة إلى مركز للشرطة للابلاغ عن الاعتداء بعد عودتها مرتبكة في ساعة متأخرة .

وذكرت أن شابين ايرانيين في العشرين من العمر يخضعان للمحاكمة الآن بتهمة الاعتداء على المرأة البريطانية، فيما لم يتم تتبع الشخص الثالث.

ونسبت الصحيفة إلى سامر مسقطي، الباحث في منظمة هيومن رايتس ووتش، قوله “إن المرأة في دولة الامارات لا تزال تواجه عقبات هائلة لا يمكن التغلب عليها في الكثير من الأحيان حين يتعلق الأمر بالسعي لتحقيق العدالة من العنف الجنسي، وكانت هناك حالات عديدة خلال السنوات القليلة الماضية اتهمت فيها السلطات نساءً بارتكاب مخالفات بعد الابلاغ عن تعرضهن للاغتصاب”.

ويُعتبر شرب الكحول من دون ترخيص، غير قانوني من الناحية الفنية في دبي، ويعرّض المخالفين لغرامات مالية وعقوبات سجن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.