العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سعودي يعرض كليته أو جزء من كبده للبيع لسداد ديونه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرياض, السعودية (يو بي أي) — عرض مواطن سعودي كليته أو جزء من كبده للبيع، مقابل 300 ألف ريال، لسداد ديونه في بلد هو المصدر الأول للنفط في العالم.

وقالت وسائل إعلام سعودية امس الاثنين، إن مواطن سعودي قام بعرض كليته أو جزء من كبده للبيع على أحد المواقع الإلكترونية، وذلك لكثرة الديون على عاتقه .

وأعلن الرجل عن عزمه بيع إحدى كليتيه أو جزء بسيط من كبده، مقابل 300 ألف ريال (نحو 80 ألف دولار) قابلة للتفاوض، قائلاً “قدّر الله عليّ بدين أعجز عن سداده، وكل شيء أغلق في وجهي والله يعلم بالحال”.

وأكد خلال إعلانه على صحة أعضائه وخلوها من الأمراض،مفضّلاً بأن “يكون المتقدّم للشراء من داخل مدينة الرياض، وإن لم يكن منها، فسوف يتحمّل جميع تكاليف السفر والإقامة” لعدم قدرته على دفع هذه التكاليف .

وطالب صاحب الإعلان أن يكون المتصل جاداً في الشراء، ولا يرغب بالمتصل الذي يريد تقديم النصائح.

وكان رجل سعودي عرض طفله في شهره الثامن، للبيع لإنقاذ أسرته المكونة من ثلاثة وعشرين فرداً من الفقر.

يشار إلى أن دراسات أظهرت أن أكثر من نصف سكان المملكة البالغ عددهم حوالي 25 مليون، هم تحت سن العشرين، وأن البطالة بين الشباب في سن 25 ـ 29 سنة هي حوالي 20%، بحسب إحصاءات غير رسمية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.