العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حاول خنق زوجته لأنها لم تطهو البيتزا بشكل كاف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أورانج, FL 15 كانون الأول-ديسمبر (يو بي أي) — يواجه أميركي تهمة محاولة القتل غير المتعمد، بعد أن حاول إغراق زوجته في وعاء للكلاب لأنها لم تطهو البيتزا التي أعدتها له بشكل كافٍ.

ونقلت قناة (دبليو أف تي في) الأميركية، أمس الجمعة، عن ديبرا واتسون، قولها لشرطة مقاطعة أورانج بفلوريدا، إنها وزوجها ريتشارد (47 عاماً) كانا يشاهدان التلفاز ويتناولان البيتزا ليل الأربعاء الماضي، عندما بدأ الزوج بالتذمر والقول إن البيتزا غير مطهوة جيداً قبل أن يرمي باب الغرفة بطبقه.

وأضافت واتسون أن زوجها أقدم بعد ذلك على رمي طبقها أرضاً، ونشب شجار بين الزوجين، قالت إنه انتهى بطرح زوجها لها أرضاً وإقحام وجهها في وعاء الماء الذي يعود لكلبهما.

وأكّدت أن زوجها قال إنه يريد قتلها خنقا، إلى أن تمكنت من سكب المياه من الوعاء، وبالتالي النجاة بحياتها.

وقالت مصادر في الشرطة، من جهتها، إن ثياب واستون كانت مبللة لدى وصول عناصرها إلى المنزل، غير أن حالتها لم تستدعِ إدخالها المستشفى.

غير أن ريتشارد واستون قال، من جهته، للشرطة إن شجاراً وقع بينه وبين زوجته، مؤكداً أنه أمسك بها بهدف إيقافها عن تحطيم الصحون.

وتحتجز الشرطة الأميركية ريتشارد في سجن مقاطعة فولوزيا بفلوريدا، بتهمة محاولة القتل، والخنق، والتعرض بالضرب، محددة كفالته بـ22 ألف دولار.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.