العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الجيش الأمريكي يطور نظام مراقبة واستطلاع حديث

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 سيدني، استراليا(العنكبوت الالكتروني)– يحقق علماء ومهندسو ومبرمجو الجيش الأمريكي تقدما كبير نحو تطوير نظام مراقبة جوية متطور يحمل اسم ” نظام تعزيز المراقبة والاستطلاع للارتفاعات المتوسطة”أو اختصارا يطلق عليه EMARSS، ويتم ذلك التطوير في أحد معامل Aberdeen Proving Ground بولاية ميريلاند الأمريكية.

والمهمة الأولية للنظام الحديث هي تعزيز القوات الجوية بأجهزة مراقبة واستطلاع متطورة من كاميرات وسوفوير وشبكات ومعلومات استخبارتية وتجهيزات إلكترونية.

إعلان Zone 4

من جانبه، قال رايموند سانتياجو نائب مدير الإنتاج بأنظمة EMARSS إن أفغانستان ستشهد أول تقييم حقيقي لنظام المراقبة الجديد، حيث سيتم تزويد الجنود الأمريكان بأحدث هذه الأنظمة، وهو ما سيحدد عما إذا النظام يلبي كافة المتطلبات.

والنظام الجديد يتيح للجنود تلقي معلومات دقيقة تربطهم بواقعهم في ظروف القتال، في أسرع وقت ممكن، بحيث يسهل عليهم المهام القتالية.

ويهدف النظام الجديد إلى دعم طائرات الاستطلاع بمجموعة من القدرات الحيوية والإمكانيات الواسع، مثل القدرة على التجمع في وقت وجيز، ونشر معلومات استخبارتية ذات قيمة عالية للمحاربين في الوقت الصحيح.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.