العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

عقوبات اقتصادية جديدة لشخصيات وشركات إيرانية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية الخميس، عدداً من الشخصيات والشركات الإيرانية بقائمة المستهدفين من العقوبات الاقتصادية على النظام الإيراني، وذلك بعد إثبات أن هذه الشركات لها صلة بدعم برنامج إيران النووي.

وتصدر قائمة الشخصيات المضافة على قائمة العقوبات، البروفيسور فيريدون عباسي، رئيس منظمة إيران النووية، وعدد آخر من الشخصيات التي ثبت أن لها علاقة، سواء في تقديم المساعدات التقنية أو المادية، لدعم الملف النووي الإيراني.

إعلان Zone 4

أما على صعيد الشركات التي تم إدراجها فتقدمها كل من: فاراتيك ومجموعة نيدا الصناعية واريا نيكان مارين و تولد ابزار بوريشي، بالإضافة الى شركة إيران بويا تيرجيرات غوستار و تارا بالايش.

ويشار إلى أن العقوبات المفروضة تنص على تجميد ممتلكات هذه الشركات، ومنعها من عقد اتفاقيات مع شركات أمريكية، حيث تهدد الإدارة الأمريكية من يخالف هذه التعليمات بأن يتم إقصاءه من المنظومة المالية الأمريكية، بحسب ما أكدته وزارة المالية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.