العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فيديو فضائحي في لبنان.. جرته بجنزير بين الناس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

على مدى يومين ضجت الساحة اللبنانية على مواقع التواصل بفيديو اعتبر “مذلاً إنسانياً” وخارجاً عن معايير الآداب العامة ومنافياً للأخلاق، لامرأة تجر رجلاً بجنزير ربطته حول رقبته “كالكلب” على مرأى الناس أجمع.

الفيديو الذي انتشر قبل يومين، أظهر امرأة تجر رجلاً وتدخل مطعماً في منطقة “جونية” في قضاء كسروان، إلا أن الصدمة لم تتوقف هنا بل إنها أقعدته أرضاً بينما راحت تتناول طعامها، على مرأى من بعض المارة وزبائن المطعم الذين صعقوا، فما كان من أحدهم إلا أن صور هذا المشهد المقزز والمذل للقيمة الإنسانية.

إعلان Zone 4

وبعد، لم تتوقف تلك “المسرحية الهزلية” المنفرة هنا بل حين انتهاء العشاء، قامت السيدة وصعدت إلى السيارة فما كان من الرجل إلا أن قبل قدمها.

وبعد أن انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وسط سخط من المعلقين، تحركت قوى الأمن، وأوقفت الشاب والفتاة ليتبين لاحقاً أن الفتاة تمتهن الأعمال المخلة بالآداب.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الاثنين أنه وبتاريخ 23/9/2017، نشر أحد المواقع الإلكترونية مقطع فيديو يتضمّن مشاهد لأعمال منافية للحشمة، قام بها رجل يضع حول عنقه طوقاً وجنزيراً وتجرّه امرأة ويتنقلّان في الأماكن العامة وعلى مرأى من المواطنين.

بالتاريخ ذاته، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، من تحديد هوية ومكان تواجد الرجل وتوقيفه، ويدعى: م. ر. (مواليد عام 1986، لبناني)

وبتاريخ 24/9/2017، أوقفت الشعبة المذكورة، المدعوة ش. خ. (مواليد عام 1983، لبنانية) التي تعرف عن نفسها باسم “إليسا”..

وأضافت أن التحقيق جارٍ مع الموقوفين، بإشراف القضاء المختص.

 

وقالت صفحة “وينية الدولة” “لن نشرح كثيرا وسنترككم مع احداث وقعت مساء امس ما بين جونية ومارينا ضبية”، مضيفة: “يبقى ان ناخذ على عاتقنا ان نسعى لنشر الهوية الكاملة لكل من ظهر في الفيديو، ربما بذلك ندفع القوى الامنية الى التحرك والقاء القبض عليهما، فهذه ليست حرية شخصية، وليست من ادبيات الحضارة، ولا اي شكل من اشكال الديمقراطية والتعبير عن الذات، هذا فحش وفجور”.

 

وطلبت ممن يعرف عنهما شيئا الاتصال عبر الواتساب على الرقم 71792429 او ارسال رسالة الى الانبوكس على صفحة “وينية الدولة” على فيسبوك”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.